“المقاصة” يصطدم بالـ”المصري” .. و”بيراميدز” يستضيف “سموحة”.. ابرز مواجهات اليوم بالدوري

360

بعد فترة توقف دامت لأكثر من عشرة أيام بسبب ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي التجريبية ’ تعود منافسات الموسم رقم 61 للدوري المصري اليوم بأربع مواجهات ضمن منافسات الجولة الرابعة.

اللقاء الافتتاحي لهذه الجولة يشهده ملعب الكلية الحربية بين إف سي الصاعد وضيفه الجونة في تمام الساعة الثالثة تحت إدارة الحكم عبد العزيز السيد.

يدخل إف سي مصر لقاء اليوم في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين بعد أن بدأ مشواره بين الكبار بخسارة ثقيلة أمام الإنتاج الحربي بثلاثية ’ لكنه تدارك الأمر بشكل مثير للإعجاب بتعادله سلبياً مقبول أمام رفيقه الصاعد أسوان ’ ثم حقق إنجاز تاريخي عندما فرض التعادل بهدف لمثله على الزمالك في الجولة الماضية.

أما الجونة فيحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط نتيجة فوزه الثمين على المقاصة بهدف دون رد في الجولة الثالثة بعد أن خسر أمام الإسماعيلي والاتحاد بنفس النتيجة في أول جولتين.

ملعب الجيش بمدينة السويس يشهد واحد من أهم لقاءات هذه الجولة وأكثرها تكافؤ بين بين المقاصة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط وضيفه المصري الذي يحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط في تمام الخامسة والنصف.

طرفا هذه المواجهة القوية باتا مطالبين بالفوز اليوم بعد أن خرجا جريحين في الجولة السابقة’ المقاصة الذي يقوده أحمد حسام “ميدو” سقط على أرضه أمام الجونة بهدف دون رد وهي الخسارة الثانية على التوالي بنفس النتيجة بعد لقاء الزمالك في الجولة الثانية ’ مقابل فوز وحيد وصعب على أسوان الصاعد في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصري الذي يحظى باستقرار فني تحت قيادة إيهاب جلال منذ ديسمبر الماضي تكبد خسارته الأولى أمام الاتحاد بهدف محمود رزق في الجولة الثالثة بعد أن اكتفى بالتعادل مع حرس الحدود في الجولة الأولى ثم قدم أداء رائع وحقق نتيجة جيدة بحسمه دربي القناة بثلاثية مقابل هدف أمام الإسماعيلي بالجولة الثانية.

وفي نفس التوقيت يستضيف انبي نظيره الانتاج الحربي على ملعب بتروسبورت، بينما يختتم اليوم بحلول سموحة ضيفا على بيراميدز في ستاد الدفاع الجوي عند الساعة الثامنة مساء.

باستثناء تفوق طنطا على دجلة في الجولة الأولى وتعادل إف سي مصر مع الزمالك وطلائع الجيش أمام بيراميدز في الجولة الثالثة ’ جاءت نتائج الجولات الأولى هذا الموسم منطقية ’ فهل يفرض المنطق نفسه في لقاءات اليوم أم نشهد حلقة جديدة من مفاجآت “الساحرة المستديرة”؟

التعليقات متوقفه