“الأهلي” يواجه الزمالك في مباراة السوبر المحلي عن الموسم قبل الماضي

407

تتجه انظار عشاق الكرة المصرية يوم الجمعة المقبل، صوب ستاد برج العرب بالإسكندرية، من أجل متابعة لقاء كأس السوبر المصري الذي يجمع الكبيرين الأهلي والزمالك، في مباراة افتتاح الموسم الجديد، حيث أنه في اليوم التالي لها ستنطلق مسابقة الدوري الممتاز.
وتعتبر مباراة السوبر من أهم البطولات للقطبين في الفترة الحالية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق اللقب، حيث أن الأحمر لم يتوج سوى بالدوري وفشل في الحصول على دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، والزمالك فشل في الفوز بالدوري بآخر جولتين، ويريد إضافة البطولة الثالثة له هذا الموسم بعد الفوز بكأس مصر والكونفيدرالية.
وللفريقان سجلا طويلا حافلا بالتنافس على لقب كأس السوبر، خاصة أنهما التقيا أكثر من مرة في هذه المباراة، بعد أن يتقاسما بطولتي الدوري والكأس، أو يحصل أحدهما على البطولتين ويشارك الاخر بصفته الوصيف.
تجمع مباراة الجمعة المقبلة بين القطبين، بعد عام واحد لم يشارك فيه الأهلي والزمالك على لقب السوبر، حيث كانت آخر مباراة جمعتهما في هذه البطولة، عام 2017، حيث أقيمت مباراة السوبر بينهما، في ملعب نادي الجزيرة الإماراتي، يوم 10 فبراير في منتصف الموسم المحلي، وبحضور جماهيري كامل العدد في كل مدرجات الملعب، لدرجة أنه كان هناك مشجعين آخرين خارج الاستاد لم يتمكنوا من الدخول لامتلاء السعة الرسمية.
أما السوبر المقبل سيقام يوم 20 سبتمبر وقبل بداية الموسم الجديد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع فقط، بواقع 5 آلاف لكل نادٍ، بناء على التعليمات الأمنية.
في العام 2017، كان يتولى قيادة الأهلي المدير الفني المصري حسام البدري، بينما كان يقود الزمالك، المدرب المصري أيضا محمد حلمي، أما السوبر المقبل، فيدخل الفريقان المباراة بأجهزة فنية جديدة، حيث يقود المارد الأحمر السويسري رينيه فايلر، بينما يتولى تدريب الزمالك الصربي ميتشو.

التعليقات متوقفه