البلتاجي يطالب محافظ القاهرة بتنفيذ قرارات إنشاء مدارس وأندية ومطبات وإنارة الطريق بحلوان

194

تقدم النائب البرلماني رضا البلتاجي عن دائرة حلوان، بطلبات موجهة لمحافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، في مقدمتها طلب بشأن سرعة إصدار قرارات التخصيص والتي وافق عليها الجهاز التنفيذي الأشهر الماضية تفيد بإنشاء مراكز شباب وأندية رياضية ومدارس بأحياء حلوان والمعصرة جنوب القاهرة.

وطالب البلتاجي في طلبه الثاني الموجه للمحافظ بسرعة الانتهاء من إنشاء مطبات صناعية بكورنيش وأوتوستراد حلوان، وسرعة الانتهاء من إنشاء مطبات صناعية على طريق الأوتوستراد والكورنيش في محيط مناطق؛ حلوان- المعصرة- كفر العلو، والتي سبق ووافق عليها المحافظ بإشراف الإدارة العامة للمرور والتي قامت بالمعاينة والموافقة على الإنشاء.

وفي طلبه الثالث طالب نائب حلوان محافظ القاهرة بتحديد حدود موقع إنشاء مركز شباب منطقة منشية جمال عبدالناصر بحلوان، والتي سبق ووافق عليها المحافظ في وقتًا سابق بتخصيص مساحة ٢٠٠٠ متر وأسندت وزارة الشباب أعمال الإنشاء لوزارة الإنتاج الحربي.

وأخيرُا طالب البلتاجي محافظ القاهرة بتحديد ميعاد لعقد اجتماع مع مندوبي هيئات المياه والصرف الصحي والكهرباء لحي المعصرة بحلوان، مع مندوبي شركة المقاولون العرب في حضور مهندس مديرية الطرق.
ولفت البلتاجي في طلبه إلى أن الاجتماع يهدف لتذليل عقبات عمل كوبري مشاة بمنطقة مجمع المدارس بالمعصرة/ حلوان.

التعليقات متوقفه