استعدادا لمواجهة سموحة.. الخطيب للاعبين: حملة شرسة لإيقاف صحوة ومسيرة الفريق

برنامج تأهيلي لـ«سعد» و«نيدفيد» بعد العودة من ألمانيا.. وماهر يخضع لفحص طبي

428

يجري الفريق الأول لكرة القدة بالنادى الأهلي تدريباته مساء اليوم «الجمعة»، استعداداته لمواجهة فريق سموحة، والمقرر لها العاشرة مساء غد «السبت» في الجولة الـ32 من مباريات الدوري العام على استاد بتروسبورت.
وسوف يتم الاعلان عن قائمة معسكر مباراة سموحة عقب انتهاء مران الفريق الذى يقام مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 67 نقطة بعد الفوز في المباراة السابقة على النجوم بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي.
شهد مران الأهلي الظهور الأول للثنائي سعد الدين سمير وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق، بعد عودتهما إلى القاهرة قادمين من ألمانيا، بعد أن خضعا لفترات تأهيل هناك للتخلص من الإصابة.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، قد أعلن أن الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد بدآ تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.
مضيفا، أن الثنائي يخوضان تدريبات علاجية وتأهيلية في الجيم على هامش التدريبات اليومية، عقب تنفيذ جزء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما للتعافي من الإصابة.
سعد سمير خاض فترة تأهيل في ألمانيا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في الوقت الذي أجرى فيه كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة، واطمأن الجهاز الفني بالنادي الأهلي على حالة ناصر ماهر لاعب الفريق قبل انطلاق مران اليوم. واكتفي بأداء تدريبات خفيفة في الجيم أمس؛ بسبب شكواه من كدمة في وجه القدم.
ويذكر أن المدير الفني للفريق مارتين لاسارتي، ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، حرصا على عقد جلسة خاصة مع الثنائي، من أجل الاطمئنان على حالتيهما، والإطلاع على التقارير الطبية التي حضرا بها من ألمانيا، لمعرفة موعد عودتهما إلى المران الجماعي مرة أخرى.
ومن ناحية أخرى، قال الجهاز الفني للفريق إن أحمد علاء، مدافع الفريق جاهز للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية.
لافتا، إلى أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية أمس للمرة الأولى، بعد تنفيذه برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية، وبهذا يصبح اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية.
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأول داخل ملعب التتش بالجزيرة، وأكد للاعبى القلعة الحمراء أن الفريق يتعرض لحملة شرسة هدفها إيقاف مسيرة الفريق وتعطيل صحوته في بطولة الدوري المصري الممتاز.
مطالبا، لاعبي الأهلي بالتكاتف للرد العملي علي مثل هذه المؤامرات، ومؤكدا أن الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هي الملاذ الوحيد لإنقاذ الموسم الأحمر، والرد على تلك المؤامرات التى تحاك ضد الفريق في هذا التوقيت بالذات.
ووعد بإنهاء كل الأزمات داخل الفريق سواء الجماعية أو الخاصة بكل لاعب علي حدة واعداً اللاعبين بعدد من المفاجآت السارة حال النجاح في الفوز ببطولة الدوري الموسم الحالى.

التعليقات متوقفه