عودة زيدان إلى الريال.. المدير الفنى القديم الجديد يوقع عقداً حتى 2022

بيريز: الاستعانة بزيدان "المنقذ" لتصحيح مسار الفريق

184

بنظرات حادة يتطلع بها الى أهدافه، عاد زين الدين زيدان من جديد، ليقود فريق ريال مدريد، بعدما كان قد رحل عنها لشهور، وسارت بها الأمور بشكل سيء حتى كادت السفينة ان تغرق، لكن دائما ما كان هناك إجابة واحدة للخلاص من كل هذا. نعم هو زين الدين زيدان ليكتب عودة الرجل المناسب فى المكان المناسب, رافعا شعار، بالعمل والعمل فقط نسير على طريق العودة الصحيحة للفريق وأمجاده.

كان نادي ريال مدريد، قد أعلن عن تعيين زين الدين زيدان كمدير فني للفريق حتى 30 يونيو 2022، ليكون خلفًا لسانتياجو سولاري الذي تمت إقالته بشكل رسمي.

كما نشر الموقع الرسمي لريال مدريد بيانًا، أكد خلاله على إقالة سولاري اليوم الاثنين، مع وجود عرض لتولي منصب آخر في النادي، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيله.

وكانت ادارة نادى ريال مدريد قد اصدرت بيان جاء فيه، أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا من أجل الإعلان عن كافة التفاصيل على أن يتولى زيدان مهمته مع ريال مدريد بداية من مران «الثلاثاء»، على أن يقود الفريق في مواجهة سيلتا فيجو يوم 16 مارس القادم بالدوري الإسباني.

وقد ودع ريال مدريد منافسات دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي، بعد أيام من خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا والرحيل عن البطولة.

وجاءت نتائج ريال مدريد المخيبة مع سانتياجو سولاري لتدفع إدارة النادي لإقالته، ثم الاتفاق مع زيدان من أجل العودة مجددًا لقيادة الفريق.

الجدير بالذكر أن زيدان سبق له أن قاد ريال مدريد للفوز بثلاثة ألقاب بدوري أبطال أوروبا بشكل متتالي، إلى جانب تتويجه بنسخة واحدة من الدوري الإسباني.

ومن المعروف أن خبر عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للعمل على رأس الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني سيطر على أغلفة الصحف العالمية عامة والإسبانية بصفة خاصة، مؤكده، على أن هذا القرار يأتى لإنقاذ الفريق الإسباني من كبوته، والذى خرج من 3 بطولات خلال اسبوع واحد، فكانت البداية بالسقوط أمام برشلونة في نصف نهائي بطولة كأس الملك بنتيجة 4-1، تلاها خسارة أخرى أمام الفريق الكتالوني بالليجا وتوسيع الفارق بينهما إلى 12 نقطة ما يعني صعوبة منافسته على اللقب المحلي، وكانت النهاية بوداع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام آياكس في دور الـ16.

فلورينتينو بيريز لم يجد أمامه حلًا سوى الاستعانة بزيدان “المنقذ” لتصحيح مسار الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

 

 

 

التعليقات متوقفه