فى الـ«إيجيبشن ليج» 3 مواجهات نارية اليوم فى الجولة التاسعة للدورى الممتاز

107

في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، والتي انطلقت منذ يوم الاثنين الماضي، يقام اليوم «الأربعاء» 3 مباريات قمة فى الاثارة والندية، حيث يلاقى بيراميدز والإسماعيلي، وفاركو وإنبي، وفيوتشر والبنك الأهلي.

  • فاركو وإنبي

فى الثالثة عصرًا، وعلى ستاد الإسكندرية، يستضيف فريق فاركو نظيره إنبي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث يأمل فريق إنبي في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

فيما يطمح فاركو خلال لقاءه أمام إنبي، فى استكمال الانتصارات التي كان يحققها قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز.

  • بيراميدز والإسماعيلي

حيث تقام مباراة بيراميدز والإسماعيلي، على استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم «الأربعاء»، فى الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

يسعى إيهاب جلال المدير الفنىفريق بيراميدز، إلى تحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل الفوز بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، ولو بصفة مؤقتة، واستغلال فرصة فشل فريق الزمالك في الانفراد بالصدارة بعد خسارته أمام سموحة بهدفين نظيفين.

فيما يطمح الإسماعيلي لخطف النقاط الـ 3، وتحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد التعثر خلال الجولات الماضية، وتحقيق 3 نقاط فقط من 3 تعادلات وخسارة 5 مباريات، وهى مباراة بمثابة عنق الزجاجة للمدرب الأرجنتيني خوان براون، حيث يرتبط مصيره بالمباراة بشكل كبير، خاصة وأن الخسارة قد تعجل برحيله عن الدراويش.

ويحتل فريق بيراميدز حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، فيما يحتل الدراويش المركز الـ 17 في الجدول برصيد 3 نقاط.

  • فيوتشر والبنك الأهلي

ويختتم اليوم، فى الثامنة مساءًا بمواجهة فريق فيوتشر نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد السلام مساء، حيث يسعى فريق البنك الأهلي خلال اللقاء تعويض النقاط التي فقدها بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره سموحة في الجولة الماضية.

فيما يأمل فيوتشر في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تعديل مركزه ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتى فريق البنك الأهلي فى المركز الثامن من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد سموحة بهدفين مقابل هدف، فيما يأتى فيوتشر في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط بعد تعادله الأخير أمام نظيره الإسماعيلي سلبيًا دون أهداف.

التعليقات متوقفه