هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز:بيراميدز يخطط لحصد كل البطولات التي يشارك فيها

*رفضت منصب المدير الرياضي وميدو شجعني على قبوله..وعشت أفضل أيامي كلاعب مع الاسماعيلي .. وأتمنى السير على نهج إيهاب جلال

594

حوار: وليد عبد السلام

رغم قراره المفاجىء باعتزال ممارسة كرة القدم، الا انه لم يبتعد لحظة عن الملاعب فسرعان ما انتقل للعمل كمدير رياضي لنادي بيراميدز في اليوم التالي لاعلان اعتزاله مباشرة، لذا التقينا به وكان لنا معه هذا الحوار.

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز انه رفض في البداية طلب بيراميدز بتولي منصب المدير الرياضي عندما عرض عليه اول مرة، لكنه اقتنع في النهاية به بعد تفكير كبير واستشارة بعض المقربين منه ومنهم احمد حسام ميدو الذي شجعه على قبول المهمة الجديدة وقبول منصب المدير الرياضي في بيراميدز بعد علمه بذلك.

أضاف هاني سعيد أنه كان حريصا على التشاور مع اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة قبل اتخاذ قرار الاعتزال.

أوضح هاني سعيد ان عمله في نادي بيراميدز كمدير رياضي سيكون بالمواصفات الأوربية وليس على الطريقة المحلية، مؤكدا ان هذا المنصب منتشر بشكل كبير في كل الاندية الاوروبية ولكنه لا يتم الاهتمام به في مصر نهائيا، مشيرا الى ان طبيعة عمل المدير الرياضي لا تستوجب جلوسه مع الجهاز الفني على مقاعد البدلاء داخل ارض الملعب لكنه غالبا ما يكون في المدرجات الى جوار مجلس الادارة في تواجده او متابعته لأي مباراة.

وأشار هاني سعيد الى ان المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز رحب به كمدير رياضي جديد للنادي وانه كان سعيد جدا عندما علم ان المدير الرياضي الجديد عمره لا يتجاوز الاربعين، كما كانت سعادته اكبر بعد علمه بانه اعتزل قبل توليه هذا المنصب مباشرة، موضحا ان منصبه الجديد يتجاوز الفريق الأول ويشمل كل فرق قطاع الناشئين في نادي بيراميدز.

وكشف هاني سعيد عن انه يحاول السير على طريق مدربه السابق إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمصري، الذي بدأ مشواره كمدير للكرة ثم اتجه للتدريب ونجح باقتدار، متمنيا ان يصل الى ما وصل اليه جلال، مؤكدا انه سيقوم بالمشاركة في العديد من الدورات التدريبية سواء على المستوى الاداري او التدريبي، حتى يحصل على الخبرات المطلوبة التي تمكنه من النجاح في منصبه الجديد.

وعن طموح ادارة نادي بيراميدز أكد هاني سعيد ان نادي بيراميدز لديه امكانيات كبيرة تؤهله للمنافسة على كل البطولات، وان مسئوليه يخططون للوصول الى منصات التتويج سواء على المستوى المحلي او القاري ويريدون حصد كل البطولات التي نشارك فيها وسوف نجد ونجتهد من اجل تحقيق ذلك.

وعن فترة احترافه كشف هاني سعيد ان الأهلي رفض احترافه في باري الإيطالي عندما كان ناشئا صغيرا في صفوفه، فكان قراره بالسفر دون موافقة النادي الاهلي، مؤكدا على انه كان قادرا على تحقيق ما هو أفضل كمحترف في اوروبا، مشيرا الى ان العقلية الاحترافية ساعدته على التأقلم مع أكثر من ناد رغم نشأته في الأهلي، معترفا بانه عاش مع الإسماعيلي فترة هي الأفضل في مشواره كلاعب، موضحا انه اذا كانت إدارة الإسماعيلي قد حافظت على الجيل الذي لعب معه لكانوا قادرين على حصد كل البطولات.

التعليقات متوقفه